يجب دائمًا تصنيف العملاء في موقعك على مستوى عالٍ مثل أهمية جودة المنتج وتميزه والخدمات التي تقدمها. يجب أن يسيروا جنبًا إلى جنب لتزويد عملائك بالرضا الذي يحصلون عليه مقابل الأموال التي دفعوها لهم. يجب أن تكون خدمة العملاء رائعة بحيث يتم تزويد العملاء بنفس الرضا.

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الجمع بين التسويق وخدمة العملاء هي من خلال الاشتراك في التسويق. مع قائمة الاشتراك ، تحصل على فرصة لتقديم موقعك ومنتجاتك في الوقت المناسب. استراتيجية التسويق بالاختيار هي استراتيجية تسويق منخفضة التكلفة تقريبًا ولا تستغرق وقتًا طويلاً. هنا ، تحصل على موافقة زوار موقعك على الويب للاشتراك في النشرات الإخبارية والمواد الترويجية الأخرى مثل الكتالوجات والعروض الترويجية المجانية.

يستخدم التسويق بالاشتراك قائمة المشتركين لإرسال بريد إلكتروني إليها. ستحتوي هذه الرسائل الإلكترونية على المواد التي سترسلها إلى المشتركين في قناتك. من الضروري أن تعرض سلعك الترويجية بطريقة تجذب اهتمام وعين المشتركين لإبقائهم يرغبون في المزيد. أفضل طريقة للقيام بذلك هي توفير مقالات ممتعة ومسلية وإعلامية.

ستساعد المقالات المكتوبة بشكل جيد والمليئة بالمحتوى والمعلومات المفيدة في بناء قائمتك حيث سيتم جذب المزيد من المشتركين إلى قائمتك. عندما يقرأون عينات من محتوياتك في مواقعك ، سيثير اهتمامهم ما سيأتي بعد ذلك. الاشتراك في رسالتك الإخبارية سيقدم لهم لمحة عما تقدمه بعد ذلك.

استحوذت العديد من المواقع والشركات على أهمية المقالات وهذا يساعد أيضًا في تحسين محرك البحث. نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يتجهون نحو الإنترنت لتلبية احتياجاتهم من المعلومات ، فإن تقديم المعلومات الصحيحة لهم عبر المقالات الموجودة في موقعك سيزيد من تدفق حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. مع زيادة حركة المرور ، ستنمو النسبة المئوية لمبيعاتك. المزيد من المبيعات تتحول إلى مزيد من الربح.

كان هناك ارتفاع في أهمية المقالات المكتوبة بشكل جيد والمثيرة للمعلومات والمعبأة بالكلمات الرئيسية لمحتوى موقعهم وكذلك للرسائل الإخبارية. توفر هذه المقالات المعلومات التي يبحث عنها الكثيرون في الإنترنت. إذا كان موقعك يحتوي على هذه المعلومات ، فسيزور المزيد من الأشخاص موقعك للحصول على المعلومات والبحث.

ستعزز المقالات المكتوبة بشكل جيد سمعة مواقعك. إذا كانت مليئة بالعديد من المعلومات ، فسيتم اعتبارك على علم جيد وخبير في الموضوعات التي تتناولها. يجب البحث في مقالاتك جيدًا حتى يثق بك الناس. عندما تكتسب ثقتهم ، سيأتون دائمًا من أجل احتياجاتهم في هذا الموضوع.

فيما يتعلق ، يجب عليك كتابة مقالات أو تكليفهم بمعالجة الموضوعات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بنوع عملك. إذا كان لديك موقع لدواء يعالج مرضًا معينًا ، فيجب أن تكون مقالاتك عن الأمراض. أو إذا كنت تبيع مواد للتحسينات المنزلية ، فقدم مقالات بهذه الموضوعات. معظم المقالات التي تم البحث عنها هي نصائح وإرشادات وطرق وكتيبات وما إلى ذلك. إذا قمت بتقديم هذه المقالات لعملائك ولديك ثقتهم ، فسيذهبون دائمًا إلى موقعك للحصول على المساعدة والمشورة وكذلك لمنتجاتك.

من خلال ولاء هؤلاء العملاء ، يمكنهم الاشتراك في قائمة الاشتراك الخاصة بك لتلقي جميع المعلومات التي لديك. إذا زودتهم بالإجابات اللازمة لهذه الحاجة ، فسيكونون سعداء بتلقي رسائلك الإخبارية بالإضافة إلى المواد الترويجية الأخرى لإبقائهم على اطلاع جيد. قد يقوم البعض الآخر بإعادة توجيه رسائلك الإخبارية إلى أشخاص آخرين عندما يجدون مقالة معينة مثيرة للاهتمام.

يجب عليك توفير روابط في رسالتك الإخبارية بحيث عندما يقرأها الآخرون ويريدون قراءة المزيد ، يمكنهم النقر على الرابط والانتقال إلى موقعك. من خلال المقالات الموجودة في موقعك والتي تعتبر جيدة ، قد يقررون الاشتراك أيضًا في قائمة الاشتراك. هذا سوف يبني قائمتك ويجعلها أكبر.

تأكد من إبقاء المشتركين سعداء ومهتمين بالنشرات الإخبارية والمواد الترويجية الخاصة بك. استمر في نشر وكتابة مقالات جيدة لموقعك والرسالة الإخبارية. إذا لم تكن مهتمًا بكتابتها أو إذا لم يكن لديك الوقت ، فهناك العديد من الكتاب ذوي الخبرة والمعرفة الجيدة المتاحة لمساعدتك. هذا استثمار سيدفع لنفسه في الوقت المناسب.


هل يمكنك حقا استخدام المقالات لبناء قائمتك؟


يجب دائمًا تصنيف العملاء في موقعك على مستوى عالٍ مثل أهمية جودة المنتج وتميزه والخدمات التي تقدمها. يجب أن يسيروا جنبًا إلى جنب لتزويد عملائك بالرضا الذي يحصلون عليه مقابل الأموال التي دفعوها لهم. يجب أن تكون خدمة العملاء رائعة بحيث يتم تزويد العملاء بنفس الرضا.

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الجمع بين التسويق وخدمة العملاء هي من خلال الاشتراك في التسويق. مع قائمة الاشتراك ، تحصل على فرصة لتقديم موقعك ومنتجاتك في الوقت المناسب. استراتيجية التسويق بالاختيار هي استراتيجية تسويق منخفضة التكلفة تقريبًا ولا تستغرق وقتًا طويلاً. هنا ، تحصل على موافقة زوار موقعك على الويب للاشتراك في النشرات الإخبارية والمواد الترويجية الأخرى مثل الكتالوجات والعروض الترويجية المجانية.

يستخدم التسويق بالاشتراك قائمة المشتركين لإرسال بريد إلكتروني إليها. ستحتوي هذه الرسائل الإلكترونية على المواد التي سترسلها إلى المشتركين في قناتك. من الضروري أن تعرض سلعك الترويجية بطريقة تجذب اهتمام وعين المشتركين لإبقائهم يرغبون في المزيد. أفضل طريقة للقيام بذلك هي توفير مقالات ممتعة ومسلية وإعلامية.

ستساعد المقالات المكتوبة بشكل جيد والمليئة بالمحتوى والمعلومات المفيدة في بناء قائمتك حيث سيتم جذب المزيد من المشتركين إلى قائمتك. عندما يقرأون عينات من محتوياتك في مواقعك ، سيثير اهتمامهم ما سيأتي بعد ذلك. الاشتراك في رسالتك الإخبارية سيقدم لهم لمحة عما تقدمه بعد ذلك.

استحوذت العديد من المواقع والشركات على أهمية المقالات وهذا يساعد أيضًا في تحسين محرك البحث. نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يتجهون نحو الإنترنت لتلبية احتياجاتهم من المعلومات ، فإن تقديم المعلومات الصحيحة لهم عبر المقالات الموجودة في موقعك سيزيد من تدفق حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. مع زيادة حركة المرور ، ستنمو النسبة المئوية لمبيعاتك. المزيد من المبيعات تتحول إلى مزيد من الربح.

كان هناك ارتفاع في أهمية المقالات المكتوبة بشكل جيد والمثيرة للمعلومات والمعبأة بالكلمات الرئيسية لمحتوى موقعهم وكذلك للرسائل الإخبارية. توفر هذه المقالات المعلومات التي يبحث عنها الكثيرون في الإنترنت. إذا كان موقعك يحتوي على هذه المعلومات ، فسيزور المزيد من الأشخاص موقعك للحصول على المعلومات والبحث.

ستعزز المقالات المكتوبة بشكل جيد سمعة مواقعك. إذا كانت مليئة بالعديد من المعلومات ، فسيتم اعتبارك على علم جيد وخبير في الموضوعات التي تتناولها. يجب البحث في مقالاتك جيدًا حتى يثق بك الناس. عندما تكتسب ثقتهم ، سيأتون دائمًا من أجل احتياجاتهم في هذا الموضوع.

فيما يتعلق ، يجب عليك كتابة مقالات أو تكليفهم بمعالجة الموضوعات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بنوع عملك. إذا كان لديك موقع لدواء يعالج مرضًا معينًا ، فيجب أن تكون مقالاتك عن الأمراض. أو إذا كنت تبيع مواد للتحسينات المنزلية ، فقدم مقالات بهذه الموضوعات. معظم المقالات التي تم البحث عنها هي نصائح وإرشادات وطرق وكتيبات وما إلى ذلك. إذا قمت بتقديم هذه المقالات لعملائك ولديك ثقتهم ، فسيذهبون دائمًا إلى موقعك للحصول على المساعدة والمشورة وكذلك لمنتجاتك.

من خلال ولاء هؤلاء العملاء ، يمكنهم الاشتراك في قائمة الاشتراك الخاصة بك لتلقي جميع المعلومات التي لديك. إذا زودتهم بالإجابات اللازمة لهذه الحاجة ، فسيكونون سعداء بتلقي رسائلك الإخبارية بالإضافة إلى المواد الترويجية الأخرى لإبقائهم على اطلاع جيد. قد يقوم البعض الآخر بإعادة توجيه رسائلك الإخبارية إلى أشخاص آخرين عندما يجدون مقالة معينة مثيرة للاهتمام.

يجب عليك توفير روابط في رسالتك الإخبارية بحيث عندما يقرأها الآخرون ويريدون قراءة المزيد ، يمكنهم النقر على الرابط والانتقال إلى موقعك. من خلال المقالات الموجودة في موقعك والتي تعتبر جيدة ، قد يقررون الاشتراك أيضًا في قائمة الاشتراك. هذا سوف يبني قائمتك ويجعلها أكبر.

تأكد من إبقاء المشتركين سعداء ومهتمين بالنشرات الإخبارية والمواد الترويجية الخاصة بك. استمر في نشر وكتابة مقالات جيدة لموقعك والرسالة الإخبارية. إذا لم تكن مهتمًا بكتابتها أو إذا لم يكن لديك الوقت ، فهناك العديد من الكتاب ذوي الخبرة والمعرفة الجيدة المتاحة لمساعدتك. هذا استثمار سيدفع لنفسه في الوقت المناسب.


ليست هناك تعليقات